خبريات

لارا .. حفيدة  عبد الحليم خدام .. ابنة جمال خدام وحنان خيربيك تتزوج شخص لبناني بزفاف ومظاهر أسطورية .. في وقت يتباكى جدها بتصريحاته ان السوري أصبح يأكل من المزابل ( وطبعاً فشر بعينو )   كتب الكتاب كان في ...

أقرأ المزيد

خبريات

عين وزير الخارجية القطري محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، أمس الثلاثاء، لولوه راشد الخاطر متحدثة رسمية باسم الوزارة، لتكون بذلك أول امرأة قطرية تعين في هذا المنصب. وعملت الخاطر وزيرة مفوضة بوزارة الخارجية، وباحثة في مجال السياسات العامة، وهي مرشحة ...

أقرأ المزيد

أخبار الهجرة

قالت صحيفة “يني شفق” التركية إن رئاسة الشؤون الدينية كشفت عن هدفها لتعيين “100 رجل دين وإمام سوري”، وذلك لتقديم “النصح والإرشاد الديني” للاجئين السوريين في معسكرات ومراكز الإيواء المؤقتة في تركيا. وتعمل رئاسة الشؤون الدينية على فتح “مكاتب استشارية ...

أقرأ المزيد

أخبار الهجرة

بدأت مديرية أمن العاصمة التركية أنقرة بتقديم دورات في اللغة العربية، لأفراد الشرطة في منطقة “آلطين داغ” التي يسكنها لاجئون سوريون وعراقيون بكثافة؛ وذلك بهدف التواصل السليم معهم.   ويشارك في دورات تعلم اللغة العربية التي تقدم ثلاثة أيام أسبوعيا ...

أقرأ المزيد

أخبار الهجرة

كشف نقيب المحامين ورئيس لجنة حقوق “الحريات” في برلمان النظام، نزار علي سكيف، أن اللجنة تعد مذكرة لعرضها تحت قبة المجلس حول “موضوع تجنيس السوريين اللاجئين وخصوصاً في تركيا”. ونقلت صحيفة “الوطن” الناطقة بلسان النظام، عن “سكيف” قوله: “مكتب المجلس ...

أقرأ المزيد

أخبار الهجرة

طالب حزب ” البديل من أجل ألمانيا ” حكومة بلاده بالتواصل مع الحكومة السورية بهدف إعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم. وبحسب وسائل إعلام ألمانية فإن رئيس كتلة الحزب في البرلمان، “ألكسندر غاولاند ” دافع عن مطالب حزبه اليميني المتطرف بإعادة ...

أقرأ المزيد

خبريات

أفاد مسؤول سعودي كبير بأن الأمير الوليد بن طلال، جاء ضمن قائمة الأمراء والمسؤولين الذي تم احتجازهم، أمس السبت تشرين الثاني، على ذمة تحقيقات في قضايا فساد تتولاها اللجنة الجديدة المختصة في هذا الشأن. وتأتي أهمية ورود اسم الوليد بن ...

أقرأ المزيد

خبريات

ذكرت مصادر إعلامية من الغوطة الشرقية بأن”قضاء فيلق الرحمن” أصدر أحكاماً تتعلق بقضايا تحرش وقتل للأطفال.   وأضافت المصادر أن القضاء المحلي في الغوطة أصدر أحكاماً بخصوص ثلاث قضايا وهي : قضية تحرش شاب (23 عامًا) بطفلة لم تتجاوز الثامنة، ...

أقرأ المزيد

خبريات

على قولة المثل الشامي “يا محاسن الصدف”، وأثناء حرب السلطة الجارية في السعودية وحملة الاعتقالات التي يقوم بها محمد بن سلمان ولي العهد، أعلنت قناة الإخبارية السعودية مقتل نائب أمير منطقة عسير الأمير “منصور بن مقرن” في حادث تحطم مروحية ...

أقرأ المزيد

خبريات

شهدت بلدة “كفرسجنة” في إدلب يوم السبت انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات الحرب، قضى على إثرها أربعة أطفال كانوا بالأراضي الزراعية يلعبون بالقنبلة بينما كان أهلهم منشغلون بحصاد الزيتون. وتبين أن ثلاثة من الأطفال من أبناء البلدة وهم إخوة أسماهم ...

أقرأ المزيد

تابعنا على الفيسبوك

تصويت

ماهو برأيك سبب دخول القوات التركية لمدينة جرابلس السورية ؟

View Results

جاري التحميل ... جاري التحميل ...